الأحد، 24 يناير 2016

لاتردين الرسائل ******\بقلم عمر يوسف عبد الرحيم


لاتردين الرسائل
******\بقلم عمر يوسف عبد الرحيم
لاتوصدي
نوافذ رسائلك
الوردية
دعيني أقرأ
كلماتك الرقيقة
دعيني أرى
في حروفك الحقيقة
كلماتك
تفوق الوصف
بل هي تعلو
وتكبر من الوصف
رقة
وجمال
وتمكن في الأداء
أنا نفسي وروحي
تذوب في كلماتك
ليتني أعيش
بين كفيكِ
حتى أنفاسي
تطول
من دفء يديكِ
المفعمة
بالأحاسيس
وبالمشاعر
حتى هلوساتك
هلوسات وردية
حروفك غنية
تكمن فيها المشاعر
يداكِ تعزف
وأنا أغني كلماتك
ياسيدتي
في أي صورة أنتِ
ملاك يرتدي زيه الأبيض
يطوف أركان قلبي
النابض بجمال أبياتك
كلماتك
هي من تعطيني
الفرح
والنشوة والسرور
ياسيدتي
أنا بحرفك مفتون
مغمور
دعي كلماتك
أشم منها
رائحة عطرك المعتق
تحدثني إشتياقاً
وأنا أصمت متيم
بكلماتك العذبة
الرقيقة
لاتبخلي بكلماتك
ولاتردين الرسائل
ولاتوصدي
نوافذ رسائلك
الوردية
*********
كلمات
عمر الشريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق