الأحد، 24 يناير 2016

هل تعلمين ؟ ..محمد الزهرى

هل تعلمين ؟ قلبى يحدث عن حبك الجميع ...حتى الدموع تهاطلت امطارا حفرت انهارا فى تلك التجاعيد ...لؤلؤا منسابا على وجنتين فعل سعادة وصل روحى.....هل تعلمين ؟.....ان حياتى كانت قبلك ....حياة مساكين ....كنت صعلوكا بحرف يحمل الكثير من اصدق احاسيس .....اتعلمين ؟...انا احاسيسى تكتب اليك و انا مغمض العينين ...؟....هل كنت تعلمين ؟.....ان سعادة عاشق فى وصل قريب ...لكنه بعيد ...بعيد ...اقترب فاجثوا على جسد حرف يوجه اليك يرجو محبة ...فابعد سنين ...لخجل لديك انك لا تشعرين بقلب احبك و انت تعلمين ....و تغيبن عن ساحة الضياء و اعلن فى ساحتى الظلام حتى تشرقين ...فاهاتف فيك قلبا رحيم يشفق لحظة على قلب بكى ...اراد محبة و انسا و غرام و اراد ايضا ان يعيش فى خيال محب لقلب لا يسمع نبضاته ...او يسمع و يتصنع انه بذلك لم يشعر او حتى ينتبه ....راض انا عن كل ما به تقولين ...فانت اميرة و بحكمك نرتضى ...هل تعلمين ...هل قراتى فى السابق قصص عاشقين ...تلاقوا تواصلوا ....او حتى فراق ببين اصابهم .....لن تجدين غير قلبى لك ملجأ .....فقصتى هى العشق الاول ...فقبلها و بعدها لن تكون يوما هناك مثلها أساطير ...انها الخلود ...العشق ....بنقاء بصفاء سريرة ....انى عشقتك ......هل تعلمين ؟.............محمد الزهرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق