الجمعة، 22 أبريل 2016

. كل شيء ملككِ …… .. . بقلم / صالح محمد المنذري


… . كل شيء ملككِ …… ..
.
بقلم / صالح محمد المنذري
. . . . .
. . . . .
لم يكتفي قلبي بذكرك في الغزل
شعرا فكتب الشعر لي ،، وبإسمك
حتى غدت كل القصائد بصيغة التأنيث ألقيها أمام الكل ،، بصوتك
الشعر شعري والكلام كلامك
لساني الناطق بصوت لسانك
مدادي المكتوب في الأوراق
بات زهريا كلون مدادك
ماذا أقول وقد علمت بأنك
لي كل شيء وأنا وما أملكه يا أنتي لكِ
أنا بكلي بقصائدي بدفاتري بمشاعري بهواجسي بخواطري بأصدقائي بأسرتي بأقربائي بمن عرفت من البشر وبمن لست أعرفهم بكل شيء في الوجود
بكل ألوان الورود بكل أسماء القبائل بالمدن بالقرى بالصحاري بالجبال بالرمال بالحصى بكل أصناف الشجر بالحجارة بالشمس بضوء القمر
بالنجوم الساحرات بلونها بالكائنات جميعا بالحي منها بالحجر
بكل شيء لي وليس لي يافتاتي لكِ لكِ
فكل شيء ملككِ
أوأعتب الأبيات لما قلتها وبإسمكِ
ولست أنسى أنني وكل شيء في الوجود وجد فقط من أجلكِ

وكل شيء ملككِ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق