الجمعة، 22 أبريل 2016

رسالة قبل سفرى ا.د/ محمد موسى


heart emoticon رسالة heart emoticon قبل heart emoticon سفري heart emoticon
بينما أنا أهــم بركــوب سيارتي
وجدت رسالة منكِ على مقعدي
heart emoticon
عرفتها سيدتي مـــن لونها
والأجمل من رائحة عطرها
heart emoticon
أسرعت أنا في فتحتهـا
وبإهتمام وشوق قـرأتها
heart emoticon
وكتبت هي تقول رغم علمي
فإني دائمــاً أخيب فيـكَ ظني
heart emoticon
فأنا أعلــم أن الحب هـــو بلاء
وهذا البلاء يصعب منه الشفاء
heart emoticon
لأنه لا يوجد إلا الحبيب له دواء
وإذا لـم يحضر يغيب معه الهواء
heart emoticon
لذلك كنت أحذر نفسي دائماً من هـذا الحب
حتى وجدتك فقمت بيدي وخلعــت لك القلب
heart emoticon
والأن أنــا بدونك بين الحياة والموت سـؤال
ماذا أقعل بعـد أن أضعت مني القلب بالخيال
heart emoticon
وإن كنت أنت ترحل الأن
فأعلم أنى لستُ بخير حال
heart emoticon
فانا مريضه بك وأنت دوائي
فابتسم لاجلىِ حتى يهدء حالي
heart emoticon
وقل لي في عودتك ما يجلب لي الصبر
يا من دخلت حياتي وأغلقت عليك القلب
heart emoticon
ويا من ملكت أنت عقلي الذي عاش خالي
إقرأ رسالتــي بقلبك يا مـن أصبحت خيالي

ا.د/ محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق